ارسنال يفوز علي أستون فيلا برباعية وينفرد بصدارة البريميرليج
الارسنال

ارسنال يفوز علي أستون فيلا برباعية وينفرد بصدارة البريميرليج

حسن سليمان
2023-02-18T21:05:16+03:00
رياضة
حسن سليمان18 فبراير 2023آخر تحديث : السبت 18 فبراير 2023 - 9:05 مساءً

حقق فريق ارسنال الفوز مساء اليوم علي أستون فيلا في ملعب فيلا بارك برباعية مقابل هدفين لينفرد بصدارة البريمرليغ برصيد ٥٤ نقطة بالمركز الاول وقف رصيد أستون فيلا بالمركز الحادي عشر برصيد ٢٨ نقطة والمنافس السيتي بالمركز الثاني برصيد ٥١ نقطة.

‏كان الهدف الأول في اللقاء عند الدقيقة الخامسة من أمضى اللاعب أولي واتكينز لفريق أستون فيلا وبحث الارسنال عند التعادل وتمكن من التسجيل في الدقيقة ١٦ من خلال اللاعب بوكايو ساكا ليتعادل الفرقين ، وكان الهدف الثاني لفريق أستون فيلا في الدقيقة ٣١ من اللاعب فيليب كوتينيو وانتهي الشوط الاول بهدفين مقابل هدف.

وخلال الشوط الثاني بحث الارسنال بكل قوة من اجل تسجيل هدف التعال وتمكن أوليكساندر زينشينكو من تسجيل الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة ٦١ ، وسجل إيميليانو مارتينيز الهدف الثالث في مرماه لفري ارسنال ليتقدم بالهدف الثالث في الدقيقة ٩٣.

وكان الهدف الرابع لفريق ارسنال في الدقيقة ٩٨ من تسجيل اللاعب غابرييل مارتينيلي حيث انتهي اللقاء بفوز ارسنال برباعية مقابل هدفين وينفرد في صدارة الدوري الانجليزي برصيد ٥٤ نقطة في المركز الاول.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا