ريال مدريد يفوز علي ليفربول في دوري الابطال
الملكي

ريال مدريد يفوز علي ليفربول في دوري الابطال

حسن سليمان
2023-02-22T01:02:02+03:00
رياضة
حسن سليمان22 فبراير 2023آخر تحديث : الأربعاء 22 فبراير 2023 - 1:02 صباحًا

الملكي يضرب ليفربول بخماسية مقابل هدفين في ملعب آنفيلد ضمن لقاء ذهاب دور 16 من منافسات بطولة دوري ابطال اوروبا حيث سيكون لقاء الاياب الاسبوع المقبل في مدريد ويحتاج ليفربول ثلاثة اهداف من اجل العودة بالنتيجة.

تقدم صاحب الارض بالهدف الاول في اللقاء في الدقيقة الرابعة من اللاعب داروين نونيز ، وسجل محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة ١٤ ليتقدم بهدفين ، وتمكن فينيسيوس جونيور من تسجيل الهدف الاول لريال مدريد في الدقيقة ٢١ ليقلص الفارق.

ونجح فينيسيوس جونيور من تسجيل الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة ٣٦ وانتهي الشوط بالتعادل بهدفين مقابل هدفين ، وتمكن إيدير ميليتاو من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة ٤٨ ليتقدم بثلاثية مقابل هدفين.

وكان الهدف الرابع لريال مدريد من اللاعب كريم بنزيما في الدقيقة ٥٦ ونجح الريال بسيطرة علي اللقاء ، وكان الهدف الخامس من بنزيما في الدقيقة ٦٧ وانتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بخماسية مقابل هدفين في لقاء الذهاب دوري الابطال في دور ١٦ من البطولة.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا