مانشستر سيتي يتأهل علي حساب لايبزيج الي ربع نهأئي الابطال
لاعب السيتي

مانشستر سيتي يتأهل علي حساب لايبزيج الي ربع نهأئي الابطال

حسن سليمان
2023-03-15T03:03:42+03:00
رياضة
حسن سليمان15 مارس 2023آخر تحديث : الأربعاء 15 مارس 2023 - 3:03 صباحًا

مانشستر سيتي يضرب لابيديج بسباعية دون مقابل علي ملعب إستاد الاتحاد وتأهل الي ربع نهأئي دوري ابطال اوروبا وودع الفريق الاماني لايبزيج البطولة بعد التعادل في لقاء الدهاب والليلة في لقاء الاياب تعرض للخسارة بسباعية دون رد.

افتتح اللاعب إيرلنج هالاند باب التسجيل في الدقيقة ٢٢ من خلال تنفيذ ضربة جزاء ، كان السيتي يقدم عرض الليلة امام الالمان ونجح باضافة الهدف الثاني في الدقيقة ٢٤ من إيرلنج هالاند وسجل الهاترك في الدقيقة ٤٥ وانتهي الشوط الاول بتقدم بثلاثية دون مقابل.

وشهد الشوط الثاني تسجيل اربع اهداف حيث تمكن إلكاي جوندوجان من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة ٤٩ حيث كان الفريق الاماني يدفاع امام غضب السيتي وسجل إيرلنج هالاند الهدف الخامس في الدقيقة ٥٣ والرابع له في اللقاء.

ونجح إيرلنج هالاند من تسجيل الهدف السادس والخامس له في اللقاء عند الدقيقة ٥٧ حيث قدم حفلة السيتي الليلة امام فريق لايبزيج ونجح كيفين دي بروين من تسجيل السابع في الدقيقة ٩٠ وانتهي اللقاء بالفوز بسباعية دون مقابل وتأهل الي ربع نهأئي الابطال.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا