مان يونايتد يهزم ريال بيتيس ويتأهل الي ربع نهأئي الدوري الاوروبي
مانشستر

مان يونايتد يهزم ريال بيتيس ويتأهل الي ربع نهأئي الدوري الاوروبي

حسن سليمان
2023-03-17T01:44:24+03:00
رياضة
حسن سليمان17 مارس 2023آخر تحديث : الجمعة 17 مارس 2023 - 1:44 صباحًا

مانشستر يونايتد يتأهل الي ربع نهأئي الدوري الأوروبي بعد تحقيق الفوز علي الفريق الاسباني ريال بيتيس بهدف من اللاعب ماركوس راشفورد ودن رد حيث تأهل بالفوز في الذهاب والاياب بمجموع ٥ اهداف مقابل هدف وودع بيتيس البطولة.

حسم الفريق الانجليزي التأهل في لقاء الذهاب من دور ال ١٦ من منافسات بطولة الدوري الاوروبي بعد الفوز برباعية مقابل هدف ، والليلة في لقاء الاياب وعلي ملعب ستاد بينتو فيامارين يحقق الفوز بهدف دون رد وودع صاحب الارض بيتيس بطولة الدوري الاوروبي بعد الخسارة بخماسية مقابل هدف في مجموع المباريتين.

كان يبحث صاحب الارض بيتيس عن تسجيل الهدف الاول في مرمى اليونايتد حيث شكل خطر علي المرمى ولم ينجحوا وانتهي الشوط الاول بنتيجة سلبية ، وخلال الشوط الثاني تمكن فريق مانشستر يونايتد من تسجيل الهدف الأول من خلال اللاعب ماركوس راشفورد في الدقيقة ٥٦ ونتهي اللقاء بهدف دون رد وتأهل اليونايتد الي ربع نهائي الدوري الاوروبي وبيتيس ودعها.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا