برشلونة يريد حسم اللقب ومدريد يريد مواصلة الأمل
الكلاسيكو

برشلونة يريد حسم اللقب ومدريد يريد مواصلة الأمل

حسن سليمان
2023-03-20T01:18:33+03:00
رياضة
حسن سليمان19 مارس 2023آخر تحديث : الإثنين 20 مارس 2023 - 1:18 صباحًا

يسعد فريق برشلونة لمواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الاسباني من اجل حسم اللقب حيث سيخوض البرسا اللقاء علي ملعب سبوتيفاي كامب نو ، والملكي يسعد من اجل تحقيق الفوز وامل ويبقي علي امل المنافسة علي لقب الليغا تمكن الريال من تحقيق الفوز في لقاء الذهاب والليلة سألعب لقاء الإياب ضمن الأسبوع السادس والعشرون من منافسات الدوري الأسباني.

الليلة اجل وافضل مباريات في العالم كلاسيكو الارض بين صاحب الارض برشلونة والغريم التقليدي ريال مدريد في مواجهة في لقاء الاياب الليغا يسعى كل فريق من أجل تحقيق الفوز الريال يبحث من امل الدوري وبرشلونة من اجل تتويج في اللقاء وتوسيع الفارق النقاط.

‏ينطلق كلاسيكو الأرض مساء ليلة الأحد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين عبر قنوات بي أن سبورت حيث سيكون لقاء خاص بين الفريقين بعد شحن الأجواء بينهما حيث يسعى ريال مدريد من اجل الفوز بعد الخسارة في الكلاسيكو الذهاب في بطولة كأس ملك إسبانيا حيث سأحاول تحقيق الفوز وتقليص الفارق مع صاحب المركز الأول ، ويسعى البرشا من أجل التفوق على الريال و تحقيق لقب الدوري.

ريال مدريد يمتلك 101 انتصار بتاريخ الكلاسيكو والمتصدر برشلونة يمتلك 99 انتصار من سيحقق الفوز الليلة ، وسيكون معلق اللقاء حسن العيدروس للتذكير في كلاسيكو الذهاب حقق ريال مدريد الفوز بثلاثية مقابل هدف علي ملعب سانتياغو برنابيو هل ينجح ويحقق الفوز خارج ملعبة.

مباراة كلاسيكو الارض برشلونة وريال مدريد

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا