ريال مدريد يضرب بلد الوليد بسداسية نظيفة
كريم

ريال مدريد يضرب بلد الوليد بسداسية نظيفة

حسن سليمان
2023-04-03T02:15:47+03:00
رياضة
حسن سليمان3 أبريل 2023آخر تحديث : الإثنين 3 أبريل 2023 - 2:15 صباحًا

ريال مدريد يحقق الفوز علي بلد الوليد بسداسية دون مقابل ضمن الأسبوع السابع والعشرون وقد ‏خاض الملكي اللقاء سانتياغو برنابيو في اطار منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

‏تمكن ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول في اللقاء بعد اكثر من محاولة على المرمى في الدقيقة 22 من خلال اللاعب رودريجو ، وكان الهدف الثاني من اللاعب كريم بنزيما في الدقيقة 29 ليتقدم ريال مدريد بهدفين دون مقابل ، وتمكن بنزيما من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 32 والهدف الثاني له في اللقاء.

‏وكان توقيت الهدف الرابع في الدقيقة 36 من أمضى كريم بنزيما حيث يسجل له هاترك في اللقاء وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الملكي برباعية نظيفة ، وتمكن ماركو أسينسيو من تسجيل الهدف الخامس للريال في الدقيقة 73 وحاول بلد الوليد علي مرمى الريال دون فائدة.

‏وسجل لوكاس فاسكيز الهدف السادس في الدقيقة 90 وانتهي اللقاء بفوز الريال بسداسية دون مقابل ، الملكي يوجه رسالة شديدة اللهجة لبرشلونة قبل المواجهة يوم الأربعاء في كأس ملك إسبانيا لقاء الإياب.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا