ريال مدريد يقصي برشلونة من الكأس برباعية في كامب نو
المكلي

ريال مدريد يقصي برشلونة من الكأس برباعية في كامب نو

حسن سليمان
2023-04-06T06:03:50+03:00
رياضة
حسن سليمان6 أبريل 2023آخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2023 - 6:03 صباحًا

ريال مدريد يتأهل الي نهائي كأس ملك إسبانيا بعددتحقيق الفوز علي برشلونة برباعية نظيفة على ملعب كامب نو وضرب موعدا مع فريق اوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا نجح البرسا بالفوز في لقاء الذهاب بهدف دون مقابل والملكي في لقاء الاياب يضرب برباعية دون رد.

‏كان برشلونة صاحب الأرض يستحوذ على اللقاء وكان أفضل من ريال مدريد ولكن نجح الملكي لتحقيق الفوز للبدأ التسجيل في الدقيقة الخامسة والاربعين من خلال اللاعب فينيسيوس جونيور وانتهي الشوط الاول بتقدم ريال مدريد بهدف دون مقابل.

وخلال الشوط الثاني كان ريال مدريد اخطر وافضل وتمكن كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 50 وحاول بعدها برشلونة ولكن دون الترجمة الي اهداف.

ونجح كريم بنزيما من اضافة الهدف الثالث في الدقيقة 58 حيث كان يبحث الريال من تسجيل المزيد وكان الهدف الرابع في الدقيقة 80 من بنزيما حيث سجل هاترك وانتهي اللقاء بخروج برشلونة من البطولة وتأهل الريال الي نهائي الكأس.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا