مانشستر سيتي يهزم بايرن ميونخ بثلاثية في دوري الابطال
سيلفا مع إيرلينغ هالاند

مانشستر سيتي يهزم بايرن ميونخ بثلاثية في دوري الابطال

حسن سليمان
2023-04-12T10:24:16+03:00
رياضة
حسن سليمان12 أبريل 2023آخر تحديث : الأربعاء 12 أبريل 2023 - 10:24 صباحًا

حقق فريق السيتي الفوز علي بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة علي ملعب إستاد الاتحاد في لقاء ذهاب ربع دوري أبطال أوروبا وضع قدما في ‫نصف نهائي في انتظار لقاء الإياب في ميونخ وفي حالة حقق السيتي الفوز في لقاء الاياب سوف يواجه الفائزة من لقاء ريال مدريد وفريق تشيلسي.

تمكن فريق مانشستر سيتي من تسجيل هدف خلال الشوط الاول ونجح في الثاني من اضافة هدفين حيث سجل رودريغو هيرنانديز الهدف الاول في اللقاء في الدقيقة ٢٧ وحاول البابر من اجل التعادل وانتهي الشوط بتقدم السيتي بهدف دون رد.

وخلال الشوط الثاني كان صاحب الارض مسيطر واخطر علي المرمى من الفريق الالماني وتمكن برناردو سيلفا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة ٧٠بعد محاولات البابر علي مرمى السيتي بعد تلقي الهدف الثاني ترجع البابر للخلف.

‏كان السيتي يبحث بكل قوة من تسجيل مزيد من الاهداف من اجل حسم التأهل قبل الاياب وتمكن إيرلنج هالاند من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة ٧٦ حيث انتهي اللقاء بفوز السيتي بثلاثية نظيفة ووضع قدما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا