برشلونة يتعثر امام خيتافي في الدوري الإسباني
شتيغن

برشلونة يتعثر امام خيتافي في الدوري الإسباني

حسن سليمان
2023-04-17T20:04:46+03:00
رياضة
حسن سليمان17 أبريل 2023آخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2023 - 8:04 مساءً

فريق خيتافي يجبر برشلونة علي التعادل نتيجة سلبية علي ملعب كولسيوم الفونسو بيريز ضمن الأسبوع التاسع والعشرون في اطار منافسات بطولة الدوري الاسباني الليغا ويتصدر فريق البرسا ترتيب الجدول برصيد ٧٣ نقطة بفارق ١١ نقطة عند المنافس ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

برشلونة يفشل للمرة الثاني علي التوالي بتحقيق الفوز حيث تعادل مع جيرونا الاسبوع الماضي والليلة يتعادل مع خيتافي حيث يتعثر البرسا في الدوري بعد الخسارة امام ريال مدريد برباعية دون رد في بطولة كاس ملك اسبانيا ويستمر برشلونة في تضيع النقطة في الدوري الاسباني ويمنح الريال من اجل تقليص الفارق.

خلال احداث المباراة حاول كل فريق علي المرمى من اجل خطف هدف الفوز ولكن دون الترجمة الي اهداف ولم يشهد الشوط الاول اي هدف والثاني فقط فرص من صاحب الارض والضيف وانتهي اللقاء بالتعادل السلبي وحصد كل فريق نقطة حيث يتمركز برشلونة بالمركز الاول برصيد ٧٣ نقطة وصاحب الارض خيتافي بالمركز الخامس عشر برصيد ٣١ نقطة.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا