ريال مدريد يُجدد فوزه على تشيلسي بثنائية نظيفة ويتأهل الى نصف نهائي ابطال اوروبا
جنيور

ريال مدريد يُجدد فوزه على تشيلسي بثنائية نظيفة ويتأهل الى نصف نهائي ابطال اوروبا

حسن سليمان
2023-04-19T00:47:00+03:00
رياضة
حسن سليمان19 أبريل 2023آخر تحديث : الأربعاء 19 أبريل 2023 - 12:47 صباحًا

ريال مدريد يهزم تشيلسي بنتيجة هدفين دون مقابل في لقاء ذهاب ربع نهأئي دوري ابطال اوروبا وتأهل الي نصف نهأئي الابطال لمواجهة الفائزة من لقاء مانشستر سيتي وباير ميونخ حيث سيكون لقاء الذهاب بينهما مساء يوم الأربعاء ومن سيتأهل سيواجه ريال مدريد في ‫1\2‬ النهائي لأبطال.

نجح ريال مدريد بتجديد الفوز علي الفريق الانجليزي تشيلسي بثنائية نظيفة حيث تمكن الملك من تحقيق الفوز في مدريد على ملعبة بهدفين دون رد والليلة في إنجلترا وعلى ملعب تشيلسي ضد الريال الفوز بهدفين نظيفين والتأهل إلى ‫1\2‬ النهائي اودع فريق البلوز البطولة بعد الخسارة من الملكي في لقاء الذهاب والاياب.

كان الهدف الاول لريال مدريد في الدقيقة ٥٨ من الاخلال اللاعب رودريجو برغم محاولات تشيلسي علي مرمى الريال لكن لم يترجم الي اهداف وكان صاحب الكلمة ربال مدريد في الميدان وتمكن من السيطرة بعد الهدف الاول.

تقدم ريال بنتيجة في لقاء الذهاب والاياب بثلاثية نظيفة من ما تعقدت الأمور على البلوز وتمكن الريال من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة٨٠ من نفس اللاعب رودريجو وانتهي اللقاء يفوز ريال مدريد بثنائية وتأهله إلى نصف نهائي دوري الابطال وودع تشيلسي البطولة.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا