جيرونا يهزم ريال مدريد برباعية علي ملعب مونتيليفي
فينيسيوس جونيور

جيرونا يهزم ريال مدريد برباعية علي ملعب مونتيليفي

حسن سليمان
2023-04-26T02:21:13+03:00
رياضة
حسن سليمان26 أبريل 2023آخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2023 - 2:21 صباحًا

تعرض ريال مدريد للخسارة بنتيجة 4-2 من جيرونا في الأسبوع الواحد والثلاثون من منافسات بطولة الدوري الاسباني الليغا وقد احتضن إستادي مونتيليفي اللقاء ووقف رصيد الملكي عند النقطة ٦٥ في المركز الثاني وجيرونا صاحب الفوز برصيد ٤١ نقطة بالمركز التاسع.

سجل فريق جيرونا الهدف الاول في الدقيقة ١٢ من خلال اللاعب فالنتين كاستيلانوس برغم من سيطرة ريال مدريد علي اللقاء ، وكان الهدف الثاني لفريق جيرونا في الدقيقة ٢٤ من نفس اللاعب فالنتين كاستيلانوس ليتقدم في اللقاء بهدفين دون مقابل.

ونجح فينيسيوس جونيور من رسجيل الهدف الاول لريال مدريد في الدقيقة ٣٤ وانتهي الشوط الاول بتقدم جيرونا بهدفين مقابل هدف ، وكان الهدف الثالث في الدقيقة ٤٦ من اللاعب فالنتين كاستيلانوس حيث سجل هاتريك في مرمى الريال ، حاول الملكي بكل قوة علي المرمى من اجل العودة الي اللقاء.

وتمكن فالنتين كاستيلانوس من تسجيل الهدف الرابع للفريق في الدقيقة ٦٤ وحيث كان الهدف الرابع له في اللقاء ، وسجل ريال مدريد الهدف الثاني في الدقيقة ٨٥ من اللاعب لوكاس فاسكيز وانتهي اللقاء بفوز جيرونا برباعية مقابل هدفين.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا