ريال مدريد يضرب ألميريا برباعية في الليغا
فريق ريال مدريد

ريال مدريد يضرب ألميريا برباعية في الليغا

حسن سليمان
2023-04-30T01:12:38+03:00
رياضة
حسن سليمان30 أبريل 2023آخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2023 - 1:12 صباحًا

حقق ريال مدريد الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين على فريق الميريا ضمن الأسبوع الثاني والثلاثون في اطار بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى ورفع رصيده الي ٦٨ نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر برشلونة صاحب المركز الاول برصيد ٧٩ نقطة.

‏ريال مدريد ينجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من خلال اللاعب كريم بنزيما ، وكان الهدف الثاني للريال مدريد في اللقاء عند الدقيقة السابعة عشر من كريم بنزيما حيث كان يقدم صاحب الأرض الريال أداء قوي وجميل وكان يبحث على مزيد من الاهداف خلال اللقاء.

‏ وتمكن بنزيما من تسجيل الهدف الثالث للفريق ولهو شخصيا في الدقيقة 42 من خلال تنفيذ ضرب الجزاء ، وكان الهدف الأول لفريق ألميريا في الدقيقة ٤٥ من اللاعب لاتزارو ماركيز وانتهي الشوط الاول بتقدم ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف.

‏وفي الشوط الثاني نجح لاعبو ريال مدريد من تسجيل الهدف الرابع في اللقاء من أمضى اللاعب رودريجو في الدقيقة ٤٧ ،وقد سجل لوكاس روبيرتون الهدف الثاني لفريق ألميريا في الدقيقة ٦١ حيث انتهي اللقاء بتقدم ريال مدريد برباعية مقابل هدفين في بطولة الدوري الاسباني.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا