روما يهزم ليفركوزن و يوفنتوس يتعادل مع إشبيلية في ذهاب نصف نهائي اليورباليغ
روما

روما يهزم ليفركوزن و يوفنتوس يتعادل مع إشبيلية في ذهاب نصف نهائي اليورباليغ

حسن سليمان
2023-05-12T11:49:51+03:00
رياضة
حسن سليمان12 مايو 2023آخر تحديث : الجمعة 12 مايو 2023 - 11:49 صباحًا

نجح روما الإيطالي بالفوز بهدف نظيف علي فريق باير ليفركوزن الالماني علي ملعب الأوليمبيكو ولقاء يوفنتوس يتعادل بهدف مقابل هدف مع فريق اشبيلية الاسباني علي ملعب أليانز ستاديوم ضمن لقاء ذهاب نصف نهأئي الدوري الأوروبي.

خلال احداث لقاء روما ولفركوزن في ذهاب نصف نهأئي الدوري الاوروبي نجح فريق روح من الفوز وتسجيل هدف في الدقيقة ٦٣ من اللاعب ايدواردو بوفي وحاول الفريق الالماني علي المرمى دون تسجيل وانتهي اللقاء بفوز روما بهدف دون رد وسيكون لقاء الاياب الخميس المقبل.

وتمكن اليوفي من خطف التعادل من اشبيلية خلال لقاء الذهاب في نصف نهائي الدوري الاوروبي وتمكن فريق اشبيلية من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة ٢٦ من خلال اللاعب يوسف النصيري ،وانتهي الشوط الاول بتقدم الفريق الاسباني بهدف دون مقابل.

وخلال الشوط الثاني حاول اشبيلية علي المرمى من اجل خطف الهدف الثاني ولكن لم يسجلو وتمكن فريق اليوفي من تسجيل الهدف الاول والتعادل في الدقيقة ٩٠ من خلال اللاعب فيدريكو غاتي وانتهي اللقاء بالتعادل بهدف مقابل هدف وننتظر لقاء الحسم الاسبوع القادم.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا