برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني بعد الفوز علي إسبانيول
برشلونة

برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني بعد الفوز علي إسبانيول

حسن سليمان
2023-05-15T15:06:28+03:00
رياضة
حسن سليمان15 مايو 2023آخر تحديث : الإثنين 15 مايو 2023 - 3:06 مساءً

‏برشلونة يرفع لقبه السابع والعشرون بعد بعد تحقيق الفوز علي اسبانيول برباعية مقابل هدفين علي ملعب باور 8 وحسم القب في الجولة الرابعة والثلاثون بفارق ١٤ نقطة عن المنافس ريال مدريد حيث يتصدر برشلونة برصيد 85 نقطة والريال في المركز الثاني 71 نقطة.

حقق برشلونة القب الثاني له خلال هذا الموسم السوبر الاسباني ولقب الليجا قبل انتهي الموسم بأربع جولات ، وخلال المباراة سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الاول في الدقيقة الحادي عشر وتمكن اليكس بالدي من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة ٢٠ ليتقدم البرسا بهدفين دون مقابل.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث للفريق عند الدقيقة ٤٠ وانتهي الشوط الاول بتقدم برشلونة بثلاثية دون مقابل ، وكان الهدف الرابع في الدقيقة ٥٣ اصبحت النتيجة اربع اهداف دون رد ، حاول اسبانيول صاحب الارض بقوة علي المرمى من اجل تسجيل في مرمى البرسا.

حاول اسبانيول وتمكن من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة ٧٣ من اللاعب خافيير بوادو ونجح خوسيلو الهدف الثاني في الدقيقة ٩٠ وانتهي اللقاء بفوز برشلونة برباعية مقابل هدفين وتتوج في لقب الليغا للمرة 27 بتاريخه.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا