انتر ميلان يتأهل الي نهأئي دوري الابطال علي حساب ميلان
خافيير زانيتي

انتر ميلان يتأهل الي نهأئي دوري الابطال علي حساب ميلان

حسن سليمان
2023-05-17T02:14:51+03:00
رياضة
حسن سليمان17 مايو 2023آخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2023 - 2:14 صباحًا

حقق فريق انتر ميلان الفوز الليلة علي ميلان بهدف دون رد في لقاء اياب نصف نهأئي دوري ابطال اوروبا وتأهل الي النهائي في اسطانبول في انتظار الفائز من مواجهة ريال مدريد الاسباني وفريق مانشستر سيتي الانجليزي مساء الاربعاء.

نجح انتر ميلان من تحقيق الفوز علي ميلان في لقاء الذهاب بهدفين دون مقابل وجدد الفوز في لقاء الاباب بهدف دون رد علي ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) وودع ميلان بطولة الابطال وتمكن الانتر من التأهل الي نهائي دوري الابطال وستكون مواجهة قوية بين ريال مدريد والسيتي في الاياب علي ملعب الاتحاد بعد انتهي الذهاب بهدف مقابل هدف.

حاول ميلان علي المرمى من بداية اللقاء وكان يهدد المرمى ولكن دون تسجيل وانتهي الشوط الاول دون تسجيل اهداف ، وكان هدف الفوز الانتر في الدقيقة ٧٤ من اللاعب لاوتارو مارتينيز وحاول ميلان للعودة دون فائدة وانتهي اللقاء بفوز الانتر وودع ميلان البطولة وتأهل الي نهأئي الابطال لمواجة الفائز من لقاء السيتي والريال.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا