مانشستر سيتي يقسو علي بطل اوروبا الملكي ويتأهل إلى نهائي الابطال
برناردو سيلفا

مانشستر سيتي يقسو علي بطل اوروبا الملكي ويتأهل إلى نهائي الابطال

حسن سليمان
2023-05-18T01:31:43+03:00
رياضة
حسن سليمان18 مايو 2023آخر تحديث : الخميس 18 مايو 2023 - 1:31 صباحًا

تأهل مانشستر سيتي الي نهأئي دوري ابطال اوروبا بعد الفوز علي ريال مدريد برباعية دون مقابل علي ملعب إستاد الاتحاد في اياب نصف نهأئي الابطولة وودع الريال الابطال بالخسارة بخماسية مقابل هدف بمجموع المباريات ويواجه الانتر في نهأئي اسطانبول.

استحق السيتي الفوز الليلة علي الملكي علي ملعب الاتحاد حيث تمكن برناردو سيلفا من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 23 وكان السيتي مسيطر علي اللقاء بطول العرض ، ونجح برناردو سيلفا من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 37 وانتهي الشوط بهدفين دون مقابل.

وخلال الشوط الثاني حاول ريال مدريد علي المرمى من اجل العودة الي اللقاء وكان هدف السيتي الثالث في الدقيقة 76 من لاعب ريال مدريد إيدير ميليتاو هدف في مرماه وبعدها ترجع الريال بشكل كبير بعد الهدف الثالث.

‏وكانت الضرب القاضية لريال مدريد في الدقيقة 90 من اللاعب جوليان ألفاريز حيث سجل الهدف الرابع وانتهى اللقاء برباعية دون مقابل اودع ريال مدريد البطولة وتأهله مانشستر ستي إلى نهاية اسطنبول لمواجهات إنتر ميلان في 10 يوليو المقبل.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا