إشبيلية يهزم يوفنتوس ويتأهل الي نهأئي الدوري الأوروبي
اشبيلية

إشبيلية يهزم يوفنتوس ويتأهل الي نهأئي الدوري الأوروبي

حسن سليمان
2023-05-19T14:40:56+03:00
رياضة
حسن سليمان19 مايو 2023آخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2023 - 2:40 مساءً

تعرض فريق يوفنتوس للهزيمة في لقاء اياب نصف نهأئي الدوري الاوروبي من فريق اشبيلية الاسباني بهدفين مقابل هدف وقد احتضن الملعب رامون سانشيز بيزخوان اللقاء وتأهل اشبيلية الي نهأئي البطولة في مجموع ثلاثة اهداف مقابل هدف حيث انتهى لقاء الذهاب إلى هدف مقابل هدف حيث لمولجهة فريق روما الإيطالي.

تمكن فريق اليوفي من فتح باب التسجيل في اللقاء في الدقيقة 65 من خلال اللاعب دوشان فلاهوفيتش ، وحاول صاحب الارض اشبيلية بكل قوة علي المرمى ونجخ اللاعل خيسوس فيرنانديز سوسو بتسجيل الهدف الاول والتعادل في الدقيقة ٧١ وانتهي اللقاء بالتعادل بهدف مقابل هدف وذهب حكم اللقاء إلى الأشواط الإضافية بعد التعادل الإيجابي في لقاء الذهاب والإياب.

‏كان يبحث كل فريق عن خطف هدف الفوز من أجل التأهل إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي و خلال الشوط الإضافي الأول تمكن فريق اشبيلية في الدقيقة 95 من تسجيل الهدف الثاني في اللقاء من أمضى اللاعب ايريك لاميلا أحاول أبعدها اليوفي بكل قوة من أجل التعادل ولكن انتهى اللقاء بفوز إشبيلية بهدفين مقابل هدف التأهل إلى النهائي لمواجهة روما.

‏تأهل فريق روما الإيطالي على حساب باير ليفركوزن الألماني بعد الفوز في لقاء الذهاب بهدف دون مقابل وانتهى لقاء الإياب بالتعادل السلبي حيث تهدف إلى روما بعد الفوز في لقاء الذهاب حيث سيواجه فريق اشبيلية في نهائي الدوري الاوروبي.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا