بايرن ميونخ بطلاً للدوري الألماني للمرة 11 على التوالي
كومان

بايرن ميونخ بطلاً للدوري الألماني للمرة 11 على التوالي

حسن سليمان
2023-05-27T19:13:28+03:00
رياضة
حسن سليمان27 مايو 2023آخر تحديث : السبت 27 مايو 2023 - 7:13 مساءً

نجح فريق الالماني بايرن ميونخ برفع لقب الدوري للبوندسليغا للمرة الحادي عشر علي التوالي بعد تحقيق الفوز علي فريق كولن في الجولة الاخيرة بهدفين مقابل هدف واختتم الدوري برصيد 71 نقطة والمنافس بروسيا نفس الرصيد حقق الباير الدوري بفارق الاهداف.

تمكن اللاعب كينغسيلي كومان في الدقيقة الثامنة من تسجيل الهدف الاول في اللقاء وانتهي الشوط الاول بتقدم بايرن ميونيخ بهدف دون مقابل ، وخلال الشوط الثاني تمكن فريق كولن بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 81 من اللاعب ديجان ليوبيسيتش من خلال تنفيذ ضربة جزاء ليتعادل الفرقين.

وكان الهدف الثاني والفوز في اللقاء في الدقيقة 89 من اللاعب جمال موسيالا وبهذا الفوز وتعادل فريق بروسيا يتوج فريق بايرن ميونيخ بلقب الدوري الالماني للمرة الحادي عشر علي التوالي وضيع تتويج بروسيا في اللقب بعد عدم القدرة علي الفوز علي ارضه.

ولم ينجح بوروسيا دورتموند بتحقيق الفوز علي ماينز علي ملعب سيغنال ايدونا بارك حيث انتهي اللقاء بالتعادل بهدفين مقابل هدفين وبهذا التعادل لم يتوج في لقب الدوري الألماني أقدم هدية إلى فريق بايرن ميونخ بالتتويج للمرة الحادية عشر على التوالي.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا