برشلونة يختتم مشواره في الليغا بخسارة ضد سيلتا فيغو
ليفاندوسكي

برشلونة يختتم مشواره في الليغا بخسارة ضد سيلتا فيغو

حسن سليمان
2023-06-05T10:22:45+03:00
رياضة
حسن سليمان5 يونيو 2023آخر تحديث : الإثنين 5 يونيو 2023 - 10:22 صباحًا

برشلونة يسقط علي ملعب بالايدوس من سيلتا فيغو بهدفين مقابل هدف ضمن الاسبوع الثامن والثلاثون والاخير في اطار منافسات بطولة الدوري الاسباني وفي هذا الفوز ضمنا سلتا فيغو البقاء في منافسات الدوري الأسباني.

بعد تحقيق لقب الدوري الاسباني برشلونة يترجع وتعرض للخسارة في اخر مباريات له وكانت اخر خسارة في الاسبوع الاخير من الليغا من ‏سلتا فيغو كانا صاحب الأرض يحاول على مرمى برشلونة من أجل التسجيل والفوز من أجل البقاء في منافسات الليغا وتمكن غابرييل فيغا من تسجيل الهدف الاول لصاحب الارض في الدقيقة 42 وانتهي الشوط الاول بتقدم سيلتا فيغو بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني نجح اللاعب غابرييل فيغا من تسجيل الهدف الثاني للفريق عند الدقيقة 65 ، وحاول برشلونة من اجل العودة وتمكن أنسو فاتي من تسجيل هدف برشلونة الاول في الدقيقة 79 وانتهي اللقاء بفوز سيلتا فيغو بهدفين مقابل هدف في مرمى برشلونة وانتهي الدوري الاسباني هذا الموسم.

‏انتهى الدوري الأسباني تحقيق برشلونة اللقب في المركز الثاني ريال مدريد الثالث أتليتكو مدريد وبقى سلتا فيغو في بطولة الدوري بعد تحقيق الفوز على برشلونة وعدم هبوط حيث يتمركز في المركز الثالث عشر في الجدول الاسباني بعد انتهي جميع جولات الدوري.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا