انتر ميلان يواجه مانشستر سيتي في نهأئي دوري أبطال أوروبا
‏برناردو سيلفا

انتر ميلان يواجه مانشستر سيتي في نهأئي دوري أبطال أوروبا

حسن سليمان
2023-06-09T22:44:32+03:00
رياضة
حسن سليمان9 يونيو 2023آخر تحديث : الجمعة 9 يونيو 2023 - 10:44 مساءً

‏تتجه جميع أنظار عشاق كرة القدم في العالم إلى ملعب أتاتورك الأولمبي من اجل متابعة نهائي دوري أبطال أوروبا في مدينة إسطنبول بين الفريق الإيطالي إنتر ميلان وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي ويسعي كل فريق من اجل رفع اللقب الأغلى في العالم.

‏يستعد الفريق الإنجليزي بكل قوة من أجل ظفر في أول لقب في الابطال حيث يسعى من أجل تحقيق الفوز في النهائي بعد تجاوز ريال مدريد في ‫نصف نهائي بنتيجة أربعة اهداف بدون مقابل يعد فريق مانشستر سيتي المرشح الأول بالفوز في هذا اللقاء ولكن لن تكون المهمة سهلة أمام الإيطاليين.

‏ولا ننسى قوة الفريق الإيطالي الإنتر ميلان وقوة الدفاعات حيث قصة في ‫نصف نهائي ميلان ويسعى من أجل تحقيق دوري أبطال أوروبا والفوز على فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الفريق المرشح الأول للفوز في هذه البطولة حيث وسيحاول بكل قوة الفريق الإيطالي من أجل الانتصار في هذا النهائي حيث سينطلق مساء يوم السبت في مدينة اسطنبول على ملعب ملعب أتاتورك الأولمبي.

‏حيث سينطلق نهائي دوري أبطال أوروبا في مدينة اسطنبول مساء يوم السبت في تمام العاشرة بتوقيت فلسطين وتم تعيين معلقين لانهائي الاستاذ الكبير حسن العيدروس والمعلق الثاني عصام الشوالي سيكون نهاية ممتع بين الإنجليز والايطال.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا