ريال مدريد يفوز علي ميلان
صورة من اللقاء

ريال مدريد يفوز علي ميلان

حسن سليمان
2023-07-24T20:46:47+03:00
رياضة
حسن سليمان24 يوليو 2023آخر تحديث : الإثنين 24 يوليو 2023 - 8:46 مساءً

حقق ريال مدريد الاسباني الفوز فجر اليوم الاثنين علي ميلان الايطالي بثلاثية مقابل هدفين في جولة أبطال كرة القدم وقد احتضن ملعب روز بول اللقاء حيث كان الملكي متأخر بالنتيجة ولكن قلبها وحقق الفوز على ميلان.

‏في أول لقاء لريال مدريد بعد انتهاء الموسم الماضي أمام ميلان تمكن من تحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدفين حيث تمكن فريق ميلان من تسجيل الهدف الأول في مرمى ريال مدريد في الدقيقة 25 من أمضى اللاعب فيكايو توموري ليتقدم ميلان بالهدف الاول في مرمى ريال مدريد.

وتمكن ميلان من تسجيل الهدف الثاني من اللاعب لوكا روميرو في الدقيقة 42 وانتهي الشوط الاول بتقدم ميلان بهدفين دون مقابل ، وخلال الشرط الثاني نجح الريال بلقب اللقاء وتسجيل ثلاثية وكان الهدف الاول من اللاعب فيديريكو فالفيردي في الدقيقة 57 ليقلص الفارق.

وسجل فيديريكو فالفيردي هدف التعادل والثاني للفريق في الدقيقة 59 حيث سيطر الريال علي اللقاء وتمكن من تسجيل الهدف الثالث وهدف الفوز في الدقيقة 84 من خلال اللقاء فينيسيوس جونيور وانتهي اللقاء بفوز يال مدريد بثلاثية مقابل هدفين في مرمى ميلان الايطالي.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا