موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد اتلتيك بلباو في انطلاق الليغا
المكلي

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد اتلتيك بلباو في انطلاق الليغا

حسن سليمان
2023-08-11T16:41:51+03:00
رياضة
حسن سليمان11 أغسطس 2023آخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2023 - 4:41 مساءً

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو في اول مباريات الملكي في الليغا مساء يوم السبت القادم في تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت فلسطين و سيكون معلق مباراة ريال مدريد أتلتيك بيلباو.

يخوض النادي الملكي اولى مبارياته في الليجا للموسم الجديد ضد فريق اتلتيك بلباو ضمن الجولة الاولي من منافسات الدوري الاسباني , وستبث المبارة بتعليق المعلق الرياضي عامر الخوذيري عبر قناة البين سبورت 1 وسيقود المباراة تحكيميا , الحكم خيسوس جيل مانزانو , وماريو لوبيز حكما في غرفة تقنية الفيديو “VAR”.

وتأتي هذه المباراة في بداية الموسم بعد اصابة حارس الملكي الاول تيبو كوتوا ليضطر النادي الملكي للعب بالحارس البديل اندري لونيل. ويذكر بأن النادي الملكي فاز بلقب الليجا 35 مرة في تاريخه ليكون اكثر نادي في العالم تحقيقا للقلب فائتا غريمه برشلونة ب8 القاب.

ومن المتوقع ان تكون تشكيلة ريال مدريد كالتالي: لونيل في حراسة المرمى , ديفيد ألابا، إدير ميليتاو، داني كارفاخال، وفران جارسيا في خط الدفاع ,وفي خط الوسط توني كروس، أوريلين تشواميني، وإدواردو كامافينجا وثلاثي الهجوم رودريجو، جود بيلينجهام، وفينيسيوس جونيور

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا