النصر يتاهل الى دور المجموعات من ابطال اسيا بعد تجاوز الاهلي الاماراتي
النصر

النصر يتاهل الى دور المجموعات من ابطال اسيا بعد تجاوز الاهلي الاماراتي

حسن سليمان
2023-08-23T16:35:25+03:00
رياضة
حسن سليمان23 أغسطس 2023آخر تحديث : الأربعاء 23 أغسطس 2023 - 4:35 مساءً

نجح فريق النصر السعوي بالفوز علي فريق شباب الأهلي الإمارات برباعية مقابل هدفين في لقاء دور الإقصائيات وقد احتضن ملعب الأول بارك شهد الشوط الاول هدف لكل فريق وفي الشوط الثاني سجل النصر ثلاثية والشباب هدف وانتهي اللقاء برباعية مقابل هدف.

افتتح فريق النصر السعودي باب التسجيل في الدقيقة الحادي عشر من خلال اللاعب أندرسون تاليسكا ، وكان هدف التعادل لفريق الشباب في الدقيقة الثامنة عشر من امضي اللاعب يحيى الغساني وانتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف مقابل هدف.

وخلال الشوط الثاني تمكن فريق الشباب في الدقيقة 46 من تسجيل الهدف الثاني من اللاعب يحيى الغساني حيث سجل له هدفين خلال اللقاء , وتمكن النصر من تسجيل التعادل في الدقيقة 88 وكان صاحب الهدف الثاني اللاعب سلطان عبدالله الغنام.

وسجل أندرسون تاليسكا من تسجيل الهدف الثالث لفريق النصر السعودي في الدقيقة 90 ، ونجح مارسيلو بروزوفيتش من اضافة الهدف الرابع في الدقيقة 93 وانتهي اللقاء بفوز النصر السعودي برباعية مقابل هدفين علي فريق الشباب الاهلي.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا