برشلونة يحقق انتصار مثير على فياريال
لامين يامال

برشلونة يحقق انتصار مثير على فياريال

حسن سليمان
2023-08-28T10:10:32+03:00
رياضة
حسن سليمان28 أغسطس 2023آخر تحديث : الإثنين 28 أغسطس 2023 - 10:10 صباحًا

‏الدوري الأسباني في الأسبوع الثالث من منافسات الليغا تمكن فريق برشلونة من تحقيق الفوز على فريق فياريال برباعية مقابل ثلاثة اهداف على ملعب لاسيراميكا وبهذا الفوز يسعد برشلونة إلى المركز الثالث في ترتيب الجدول الأسباني وفي المركز الأول ريال مدريد وباقي فياريال بالمركز الثالث عشر.

كان الهدف الاول في اللقاء لبرشلونة في الدقيقة الثانية عشر من اللاعب بابلو مارتن باييز وتمكن فرينكي دي يونغ من تسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الخامس عشر ونجح خوان فويث من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 26 لفريق فياريال.

وسجل ألكسندر سورلوث هدف التعادل في اللقاء عند الدقيقة 40 وانتهي الشوط الاول بتعادل بهدفين مقابل هدفين ، وخلال الشوط الثاني تمكن أليخاندرو باينا رودريغي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 50 ليتقدم فياريال بهدف الثالث علي البرسا ، وبعدها برشلونة حاول علي المرمى بقوة من اجل العودة ونجح فيران توريس من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 68 لتصبح النتيجة ثلاثة اهداف مقابل ثلاثة.

‏وبعد الضغط المتواصل والمحاولات على المرمى تمكن برشلونة من تشغيل الهدف الرابع في الدقيقة 71 من امضي روبرت ليفاندوفسكي وحاول صاحب المرمى من اجل العودة دون فائدة وانتهي اللقاء بفوز برشلونة في الجولة الثالث من منافسات الليغا برباعية مقابل ثلاثة.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا