النصر السعودي يضرب الشباب برباعية نظيفة
النصر السعودي

النصر السعودي يضرب الشباب برباعية نظيفة

حسن سليمان
2023-08-30T00:57:06+03:00
رياضة
حسن سليمان30 أغسطس 2023آخر تحديث : الأربعاء 30 أغسطس 2023 - 12:57 صباحًا

دوري روشن السعودي وفي اطار الاسبوع الرابع تمكن فريق النصر السعوي بالفوز برباعية دون مقابل علي فريق الشباب وقد احتضن الملعب الأول بارك اللقاء وبهذا الفوز يتركز النصر بالمركز السادس في ترتيب الجدول.

شهد الشوط الاول تسجيل ثالث اهداف لفريق النصر حبث سجل اللاعب كريستيانو رونالدو الهدف الاول في الدقيقة الثالثة عشر من خلال ضربة جزاء ، وأيضا كان الهدف الثاني من أمضى شهد الشوط الاول تسجيل ثالث اهداف لفريق النصر حبث سجل اللاعب كريستيانو رونالدو الهدف الاول في الدقيقة الثالثة عشر من خلال ضربة جزاء ، وكان الهدف الثاني من أمضى كريستيانو رونالدو في الدقيقة ‏الثامنة وثلاثون يسجل هدفين له في اللقاء.

ونجح ساديو ماني من اضافة الهدف الثالث في الدقيقة 41 وانتهي الشوط الاول بتقدم النصر بثلاثية دون مقابل ، وشهد الشوط الثاني الهدف الرابع من خلال اللاعب سلطان عبدالله الغنام في الدقيقة 80 وانتهي اللقاء بفوز النصر السعوي برباعية دون مقابل ضمن الاسبوع الرابع من دوري المحترفين السعودي.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا