الهلال يفوز على الاتحاد في كلاسيكو دوري المحترفين السعودي
الهلال ضد الاتحاد

الهلال يفوز على الاتحاد في كلاسيكو دوري المحترفين السعودي

حسن سليمان
2023-09-01T23:35:16+03:00
رياضة
حسن سليمان1 سبتمبر 2023آخر تحديث : الجمعة 1 سبتمبر 2023 - 11:35 مساءً

حقق فريق الهلال فوز صعب علي الاتحاد بعد قلب الطاولة عليهم في الاسبوع الخامس دوري روشن السعودي علي ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل وبهذا الفوز الهلال يصعد الي المركز الاول برصيد ثلاثة عشر نقطة والاتحاد في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

تمكن فريق الاتحاد من تسجيل الهدف الاول في اللقاء عند الدقيقة السادسة عشر من خلال اللاعب رومارينهو ، وكان هدف التعادل في المباراة في الدقيقة عشرين من امضي اللاعب الكسندر ميتروفيتش لتصبح النتيجة هدف مقابل هدف وكان اللقاء مشتعل من الفرقين.

ونجح كريم بنزيما من اضافة الهدف الثاني لفريق الاتحاد عند الدقيقة الثامنة والثلاثون ، ونجح الاتحاد من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة والأربعون من خلال اللاعب عبد الرزاق حمد الله وانتهي الشوط الاول بتقدم فريق الاتحاد بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف للهلال.

وخلال الشوط الثاني قلب فريق الهلال الطاولة على التحاد وتمكن من إضافة ثلاثة اهداف حيث كان الهدف الثاني لهم في الدقيقة 60 من أمضى اللاعب الكسندر ميتروفيتش ، ونجح الهلال بتسجيل الهدف الثالث وتعادل في اللقاء من اللاعب الكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 65 من خلال ضربة جزاء.

‏ولم يكتفي فريق الهلال بالتعادل محاولة على المرمى من أجل تسجيل مزيد من الاهداف ونجح اللاعب سالم الدوسري من تسجيل الهدف الرابع والفوز في الدقيقة 71 وانتهى اللقاء بفوز الهلال في الكلاسيكو برباعية مقابل ثلاثة اهداف وتصدر ترتيب الجدول الدوري السعودي.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا