ريال مدريد يهزم خيتافي في سانتياغو
جود بيلينجهام

ريال مدريد يهزم خيتافي في سانتياغو

حسن سليمان
2023-09-02T19:40:10+03:00
رياضة
حسن سليمان2 سبتمبر 2023آخر تحديث : السبت 2 سبتمبر 2023 - 7:40 مساءً

‏ريال مدريد بالعلامة الكاملة وفي أول لقاء على ملعبه الجديد سانتياغو برنابيو يهزم خيتافي بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى ويتصدر ترتيب الجدول برصيد 12 نقطة وخيتافي في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

‏في أول لقاء لريال مدريد على ملعب سانتياغو بعد التجديد تمكن من تحقيق الفوز بصعوبة حيث حاولا على المرمى منذ بداية اللقاء ولكن تمكن خيتافي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الحادية عشر من خلال اللاعب بورخا مايورال وحاول ريال خلال الشوط تسجيل التعادل ولكن انتهى الشوط الأول بتقدم خيتافي بهدف دون مقابل.

‏وخلال الشوط الثاني سجل ريال مدريد هدف التعادل في الدقيقة السابعة والأربعون من خلال اللاعب خوسيلو وحاول ريال مدريد بكل قوة من أجل الفوز وتحقيق ثلاثة نقاط ولكن كان ادفع خيتافي متماسك كان ويدافع بشكل رائع ولكن بعد الضغط المتواصل من الملكي يتمكن اللاعب جود بيلينجهام من تسجيل الهدف الثاني والفوز في الدقيقة 90 وانتهى اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الرابع من الليغا.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا