المنتخب الإسباني يقسو على جورجيا في تصفيات أمم اوروبا 2024
لامين يامال

المنتخب الإسباني يقسو على جورجيا في تصفيات أمم اوروبا 2024

حسن سليمان
2023-09-09T06:06:17+03:00
رياضة
حسن سليمان9 سبتمبر 2023آخر تحديث : السبت 9 سبتمبر 2023 - 6:06 صباحًا

حقق المنتخب الاسباني الفوز بنتيجة سبعة اهداف مقابل هدف علي منتخب جورجيا في الجولة الخامسة في اذار منافسات تصفيات أمم أوروبا وقد خاض اللقاء علي ملعب بوريس بايشادزي دينامو أرينا.

شهد الشوط الاول تسجيل اربع اهداف للمنتخب الاسباني حيث سجل اللاعب الفارو موراتا الهدف الاول في الدقيقة 22 وكان الهدف الثاني من لاعب منتخب جورجيا سولومون كفيركفيليا هدف في مرماه في الدقيقة 27 ، والهدف الثالث من اللاعب داني أولمو في الدقيقة ٣٨ ليتقدم منتخب الاسباني بثلاثية دون مقابل.

وتمكن الفارو موراتا من تسجيل الهدف الرابع والهدف الثاني له في الشوط في الدقيقة 40 وانتهي الشوط الاول بتقدم اسبانيا برباعية دون رد ، وكان هدف الشرف لمتخب جورجيا في الدقيقة 48 من امضي اللاعب جيورجي شاكفيتادزي ، بيسجل اللاعب الفارو موراتا الهدف الخامس والثالث له في الدقيقة 68 لتصبح النتيجه خمسة أهداف مقابل هدف.

وكان الهدف السادس في الدقيقة 68 من اللاعب نيكو ويليامز ، سيطرة كاملة للمنتخب الأسباني في اللقاء وفي الدقيقة 74 تمكن اللاعب لامين يامال من تسجيل الهدف السابع للفريق انتهى اللقاء بفوز منتخب إسبانيا بسباعية مقابل هدف على منتخب جورجيا.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا