الأرجنتين تهزم بوليفيا بثلاثية بدون ميسي
الأرجنتين

الأرجنتين تهزم بوليفيا بثلاثية بدون ميسي

حسن سليمان
2023-09-13T01:59:24+03:00
رياضة
حسن سليمان13 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأربعاء 13 سبتمبر 2023 - 1:59 صباحًا

حاز المنتخب الارجنتيني على فوز مهم امام منتخب بوليفيا بثلاثية دون رد وتأتي هذه المباراة ضمن تصفيات امريكا الجنوبيه المؤهلة لكأس العالم 2026 ليجعل المتخب الارجنتيني في مقدمة المنتخبات الامريكية ب6 نقاط بشكل مؤقت قبل مبارة البرازيل وايضا مباراة كولمبيا التي من الممكن ان تغير الترتيب.

ومع غياب القائد ليونيل ميسي احرز انزو فرنانديز الهدف الاول كما واحرز الارجنتيني نيكولاس تجليافيكو وايضا نيكولاس غونزاليس الهدفين الثاني والثالث ، وخرج الفريق الارجنتيني نظيف من البطاقات الملونة بينما حصل لاعبو بوليفيا على 4 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء كانت من نصيب اللاعب روبرتو فيرنانديز أظهرها الحكم الدولي الاورغوياني إستيبان أوستوجيتش.

ويذكر بأن الفريق الارجنتيني له تاريخ مميز بكأس العالم حيث شارك ب 18 نسخة وحصل على اللقب 3 مرات كان أخرها سنة 2022 في قطر ، بينما تأهل فريق الخصم بوليفيا لثلاثة نسخ فقط ولم يتخطى في أي منها دور المجموعات.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا