برشلونة يفوز علي ريال بيتيس بخماسية نظيفة
برشلونة

برشلونة يفوز علي ريال بيتيس بخماسية نظيفة

حسن سليمان
2023-09-17T11:40:13+03:00
رياضة
حسن سليمان17 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 17 سبتمبر 2023 - 11:40 صباحًا

برشلونة الاسباني يحقق فوز كبير علي ريال بيتيس بخماسية دون مقابل في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى “الليغا” علي ملعب لويس كومبانيس الأولمبي وبهدا الفوز يتصدر ترتيب الجدول برصيد 13 نقطة مؤقتا.

‏أحتاج برشلونة 25 دقيقة من اجل تسجيل الهدف الاول في اللقاء من خلال اللاعب جواو فيليكس كان برشلونة مسيطر علي المباراة ويبحث عن تسجيل مزيد من الاهداف وتمكن روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 32 من اضافة الهدف الثاني لبرشلونة وانتهي الشوط الاول بتقدم برشلونة بهدفين دون مقابل.

وخلال الشوط الثاني نجح برشلونة من تسجيل ثلاثة اهداف بعد السيطرة الكاملة علي اللقاء ، وكان صاحب الهدف الثالث اللاعب فيران توريس حيث كان الهدف في الدقيقة 62 ليتقدم برشلونة بثلاثية دون رد ، برغم محاولات صاحب الارض علي مرمى برشلونة ولكن دون فائدة.

ونجح رافينيا في الدقيقة 66 من تسجيل الهدف الرابع وسجل جواو كانسيلو الهدف الخامس والثاني له في المباراة في الدقيقة 81 ويتصدر برشاونة حاليا ترتيب الجدول الاسباني قبل مباراة ريال مدريد و ريال سوسييداد مساء يوم الاحد وفي حال حقق الملكي الفوز سعود برشلونة إلى المركز الثاني.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا