برشلونة يفوز علي رويال أنتويرب بخماسية في الابطال
برشلونة

برشلونة يفوز علي رويال أنتويرب بخماسية في الابطال

حسن سليمان
2023-09-20T00:29:13+03:00
رياضة
حسن سليمان20 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأربعاء 20 سبتمبر 2023 - 12:29 صباحًا

‏برشلونة يحقق الفوز بخماسية نظيفة في أول مشوار له في دوري أبطال أوروبا على فريق رويال أنتويرب البلجيكي وتصدر مجموعته بثلاثة نقاط وقد خاض اللقاء على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

‏أحتاج فريق برشلونة 11 دقيقة من أجل افتتاح الهدف الأول لهم في دور أبطال أوروبا من أمضى اللاعب جواو فيليكس ، كان برشلونة مسيطر على اللقاء بالأداء والنتيجة وتمكن في الدقيقة ‏التاسعة عشر من إضافة الهدف الثاني من قدمي اللاعب روبرت ليفاندوفسكي يتقدم البرصة بهدفين دون رد.

‏وكان الهدف الثالث من لاعب فريق رويال أنتويرب جيلي باتاي هدف في مرماه في الدقيقة 22 وانتهي ااشوط الاول بتقدم برشلونة بثلاثية دون مقابل ، وفي الشوط الثاني حاول صاحب الارض علي المرمى دون فائدة ونجح اللاعب بابلو مارتن باييز من تسجيل الهدف الرابع للبرسا في الدقيقة 54.

‏وأضاف اللاعب جواو فيليكس الهدف الخامس للفريق والثاني له شخصيا في اللقاء في الدقيقة 66 وحاول بعدها فريق رويال أنتويرب علي مرمى البرشا وانتهي اللقاء بفوز برشلونة بخماسية دون مقابل في الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا