مانشستر سيتي يهزم سرفينا زفيزدا في الجولة الأولى من منافسات الأبطال
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي يهزم سرفينا زفيزدا في الجولة الأولى من منافسات الأبطال

حسن سليمان
2023-09-20T01:04:07+03:00
رياضة
حسن سليمان20 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأربعاء 20 سبتمبر 2023 - 1:04 صباحًا

‏في إطلاق جولات دوري أبطال أوروبا تمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق الفوز بثلاثة مقابل هدف على فريق سرفينا زفيزدا علي ملعب إستاد الاتحاد ضمن المجموعة جي ليتصدر مجموعته بدوري أبطال أوروبا .

‏بالرغم من محاولات صاحب الأرض فريق مانشستر سيتي على مرمى الفريق الصبي تمكنا اللاعب عصمان بوكاري من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 45 لفريق سرفينا وانتهي الشوط الاول بهدف دون رد ، وخلال الشوط الثاني دخل صاحب الارض بقوة من اجل العودة الي المباراة.

ونجح اللاعب جوليان ألفاريز من تسجيل الهدف الاول لسيتي والتعادل في اللقاء في الدقيقة 47 وبعدها سيطر علي اللقاء وسجل مزيد من الاهداف وكان الهدف الثاني في الدقيقة 60 من اللاعب جوليان ألفاريز حيث سجل هدفين له في المباراة.

‏وضغط السيتي بشكل كبير على المرمى من أجل تسجيل مزيد وتمكن اللاعب رودريغو هيرنانديز تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 71 من عمر المباراة وانتهى اللقاء الأول لفريق مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا بالفوز بثلاثية مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا