النصر بقيادة رونالدو يهزم الاهلي في الدوري السعودي
الأسطورة

النصر بقيادة رونالدو يهزم الاهلي في الدوري السعودي

حسن سليمان
2023-09-23T00:59:13+03:00
رياضة
حسن سليمان23 سبتمبر 2023آخر تحديث : السبت 23 سبتمبر 2023 - 12:59 صباحًا

ضمن الاسبوع السابعة من منافسات دوري المحترفين السعودي تحقق فريق النصر الفوز علي الأهلي برباعية مقابل ثلاثة ويت مركز فريق النصر في المركز الخامس برصيد 15 نقطة عن بعد ثلاثة نقاط عن الصدارة.

‏أحتاج كريستيانو رونالدو 4 دقائق فقط من أجل تسجيل الهدف الأول لفريق النصر السعودي ، كان اللقاء مشتعل من الفريقين وتمكن فريق النصر من تسجيل الهدف الثاني من اللاعب أندرسون تاليسكا في الدقيقة السابعة عشر ، وكان هدف الأول لفريق الأهلي في الدقيقة 30 من اللاعب فرانك كيسي.

‏وأضاف اللاعب أندرسون تاليسكا الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 46 انتهى الشوط الأول بثلاثة مقابل هدف ، وتمكن رياض محرز من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 50 من علامة الجزاء ، وكان الهدف الرابع من كريستيانو رونالدو في الدقيقة 52 حيث سجل هدف له شخصيا في اللقاء.

‏أسجله فريق الأهلي السعودي هدف الثالث له في اللقاء عند الدقيقة 87 من خلال اللاعب فراس البريكان وكان اللقاء مشتعل بينهما وتمكن النصر من الفوز برباعية مقابل ثلاثة في الجولة الرابعة الدولة السعودي.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا