برشلونة ينتصر علي سيلتا فيغو في ريمونتادا مجنونة
برشلونة

برشلونة ينتصر علي سيلتا فيغو في ريمونتادا مجنونة

حسن سليمان
2023-09-24T00:10:40+03:00
رياضة
حسن سليمان24 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 24 سبتمبر 2023 - 12:10 صباحًا

‏برشلونة يقلب الطاولة على فريق سلتا فيغو ضمن الأسبوع السادس في إطار منافسات بطولة الدوري الأسباني حيث كان متأخر بالنتيجة بهدفين دون رد وفي 9 دقائق فقط برشلونة يسجل ثلاثية ينتصر على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي وتصدر ترتيب الجدول الأسباني مؤقتا.

‏سجل صاحب الأرض سيلتا فيغو الهدف الأول في اللقاء عند الدقيقة التاسعة عشر من خلال اللاعب يورغن ستراند لارسن وخلال الشوط الأول كان صاحب الأرض أفضل وسيطر على برشلونة وانتهي الشوط الاول بنتيجة هدف دون مقابل.

‏وخلال الشوط الثاني تمكن اللاعب أناستاسيوس دوفيكاس في الدقيقة 76 لتسجيل الهدف الثاني للفريق ليقدموا على البرشا بهدف دون مقابل ، وبعض الهدف الثاني حاول برشلونة على المرمى بالقوة من أجل تعديل النتيجة وتسجيل الهدف الأول.

‏ونجح اللاعب روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 81 يقلد الفارق إلى هدفين مقابل هدف ، وكان الهدف الثاني والتعادل في الدقيق 85 من أمضى اللاعب روبرت ليفاندوفسكي حيث سجل هدفين له في اللقاء.

‏وسيطرة برشلونة على المباراة بالكامل وحاول على المرمى بكل قوة من أجل إحراز الهدف الثالث ونجح اللاعب جواو كانسيلو في الدقيقة 89 من تسجيل الهدف الثالث والفوز وانتهى اللقاء بفوز برشلونة بثلاثية مقابل هدفين وتصدر ترتيب الجدول مؤقتا برصيد 16 نقطة.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا