ريال مدريد يتجاوز جيرونا بثلاثية ويتصدر الليجا
ريال مدريد ضد جيرونا

ريال مدريد يتجاوز جيرونا بثلاثية ويتصدر الليجا

حسن سليمان
2023-09-30T21:38:56+03:00
رياضة
حسن سليمان30 سبتمبر 2023آخر تحديث : السبت 30 سبتمبر 2023 - 9:38 مساءً

حقق ريال مدريد الفوز بنتيجة ثلاثة اهداف دون مقابل علي فريق جيرونا في الاسبوع الثامن من منافسات الدوري الاسباني علي ملعب إستادي مونتيليفي وبهذا الفوز يعود الملكي الي صدارة ترتيب الجدول برصيد 21 نقطة ووقف رصيد جيرونا عند النقطة 19 في المركز الثالث وبرشلونة في المركز الثاني.

كان صاحب الارض جيرونا خلال اول ربع ساعة افضل من ريال مدريد وكان قريب من تسجيل الهدف في مرمى الملكي ، وتمكن ريال مدريد من تسجيل الهدف الاول في اللقاء عند الدقيقة 17 من خلال اللاعب خوسيلو بعد تمريرة جميلة من اللاعب جود جود بيلينجهام وسيطر بعدها الملكي علي مجريات اللقاء.

وسجل أوريلين تشواميني الهدف الثاني في الدقيقة 21 بعد راسي سكنت مرمى جيرونا يتقدم ريال مدريد بهدفين دون مقابل وانتهى الشوط الأول ، وتمكن جود بيلينجهام من اضافة الهدف الثالث في المباراة في الدقيقة 71 حيث سجل ستة اهداف له خلال هذا الموسم وانتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بثلاثية نظيفة وتصدر الترتيب.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا