ريال مدريد يهزم نابولي على أرضية في دوري أبطال اوروبا
فالفيردي

ريال مدريد يهزم نابولي على أرضية في دوري أبطال اوروبا

حسن سليمان
2023-10-04T01:07:56+03:00
رياضة
حسن سليمان4 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2023 - 1:07 صباحًا

ريال مدريد يحقق الفوز الثاني في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم بعد الفوز بالجولة الثانية علي فريق نابولي بثلاثية مقابل هدفين علي ملعب دييغو ارماندو مارادونا ويتصدر الملكي ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة.

منذ بداية اللقاء كان فريق نابولي مسيطر علي احداث اللقاء وغند الدقيقة التاسعة عشر تمكن ليو أوستيجارد من تسجيل الهدف الاول في اللقاء لفريق نابولي ، وبعدها دخل ريال مدريد في المباراة وتمكن فينيسيوس جونيور من تسجيل الهدف الاول والتعادل في الدقيقة 27 سيطر بعدها على اللقاء.

ونجح جود بيلينجهام من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 34 بعد مراوغة تسديدة جميلة سكنت مرمى نابولي وانتهى الشوط الأول لتقدم ريال مدريد على صاحب الأرض نابولي بهدفين مقابل هدف.

‏وخلال الشوط الثاني وفي الدقيقة 54 احتسب حكم اللقاء ضرب الجزاء لصالح فريق نابولي تمكن من خلالها اللاعب بيوتر زيلينسكي من تسجيل الهدف التعادل بهدفين مقابل هدفين ، مسيطرة بعدها نولي على اللقاء ولكن تمكن ريال مدريد من تسجيل الهدف الثالث والفوز في الدقيقة 78 بعد تسديد قوية جدا من اللاعب فيديريكو فالفيردي وانتهى اللقاء فوز ريال مدريد بثلاثة مقابل هدفين في الأسبوع الثاني من منافسات دوري أبطال أوروبا.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا