‏ نيوكاسل يونايتد يفوز علي باريس سان جيرمان برباعية تاريخية
مبابي

‏ نيوكاسل يونايتد يفوز علي باريس سان جيرمان برباعية تاريخية

حسن سليمان
2023-10-05T00:50:59+03:00
رياضة
حسن سليمان5 أكتوبر 2023آخر تحديث : الخميس 5 أكتوبر 2023 - 12:50 صباحًا

نيوكاسل يونايتد الإنجليزي يمطر شباك باريس سان جيرمان الفرنسي برباعية مقابل هدف علي ملعب سانت جيمس بارك في إنجلترا ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا ، يزكر ان باريس حقق فوز وخسارة في دوري المجموعات لهذا الموسم.

باريس يتعرض الخسارة الأولى له في دوري الابطال أوروبا هذا الموسم حيث تمكن في الجولة الأولى من تحقيق الفوز على بروسيا بهدفين دون مقابل والليلة تعرض الخسارة رباعية مقابل هدف حي تلقى باريس خلال اللقاء الهدف الأول في الدقيقة السابعة عشر من أمضى اللاعب ميغيل ألميرون.

‏وتمكن دان بورن من إضافة الهدف الثاني في اللقاء لفريق نيوكاسل في الدقيقة 39 وانتهى الشوط الأول بهدفين دون مقابل ، وشاهد الشوط الثاني هدفين لصاحب الأرض وهدف الباريس وتمكن اللاعب شون لونجستاف من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 50 ليقدموا بالثلاثة دون مقابل.

‏ونجح باريس من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 56 من خلال اللاعب لوكاس هيرنانديز وحاول وبعدها تسجيل المزيد دون فائدة وتمكن صاحب الأرض والجمهور من تسجيل الهدف الرابع خلال الوقت الضائع من خلال فابيان شار انتهى اللقاء بفوز نيوكاسل رباعية مقابل هدف على باريس في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا دور المجموعات.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا