ريال مدريد على أرضية يهزم أوساسونا برباعية نظيف
مدريد

ريال مدريد على أرضية يهزم أوساسونا برباعية نظيف

حسن سليمان
2023-10-08T02:03:41+03:00
رياضة
حسن سليمان8 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 8 أكتوبر 2023 - 2:03 صباحًا

في ملعب سانتياغو برنابيو ريال مدريد يضرب شباك أوساسونا برباعية نظيف ضمن الاسبوع التاسع من منافسات الدوري الاسباني “الليفا ” ويستمر الملكي بصدارة الترتيب برصيد 24 نقطة وباقي أوساسونا في المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

ريال مدريد يواصل تحقيق الفوز ويحصد ثلاثة نقاط امام أوساسونا وكانت احداث اللقاء بتسجيل الهدف الاول في الدقيقة التاسعة من خلال جود بيلينجهام وحاول الملكي علي المرمى خلال الشوط الاول من اجل تسجيل مزيد من الاهداف وانتهي الشرط بتقدم الريال بهدف دون مقابل.

‏وشهد الشوط الثاني تسجيل ثلاثة اهداف لريال مدريد وكان الهدف الثاني من نصيب اللاعب جود بيلينجهام في الدقيقة 54 ، وجاء الهدف الثالث بعد انفراد فينيسيوس جونيور أمام المرمى والحارس وفي الدقيقة 65 وحاول أوساسونا علي المرمى من اجل التسجيل ولكن دون فائدة.

‏ريال مدريد سيطرة وابدع خلال اللقاء وحاول علي المرمى ويريد تقديم عرض للجمهور وتمكن خوسيلو من اضافة الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 70 وانتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بزباعية دون مقابل ووسع الفارق مع برشلونة اربع نقاط مؤقتا.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا