برشلونة يهزم سوسيداد بهدف بشخصية البطل
برشلونة

برشلونة يهزم سوسيداد بهدف بشخصية البطل

حسن سليمان
2023-11-05T14:07:41+03:00
رياضة
حسن سليمان5 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 2:07 مساءً

برشلونة يعود من جديد بتحقيق الفوز علي ريال سوسييداد بهدف دون مقابل في الاسبوع الثاني عشر من منافسات الدوري الاسباني ” الليغا ” بعد الخسارة من امام ريال مدريد في كلاسيكو الارض بهدفين مقابل هدف.

يصعد برشلونة الي المركز الثالث في ترتيب الجدول الاسباني برصيد 27 نقطة خلف ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 28 نقطة ويتقدر جيرونا الترتيب بعد الفوز وباقي لريال مدريد مباراة سيخوضها مساء اليوم الاحد وفي حال حقق الفوز سيتصدر الترتيب بالمركز الاول.

خاض الفرقين اللقاء علي ملعب انويتا وكان صاحب الارض ريال سوسييداد يحاول من اجل التسجيل برغم من محاولات الضيف علي المرمى وانتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي ، وخلال الفترة الثانية حاول كل فريق خطف هدف وتمكن برشلونة من تسجيل الهدف الاول وهدف الفوز في الدقيقة 90 من خلال اللاعب رونالد أراوخو وانتهي اللقاء بفوز برشلونة بهدف دون مقابل وحصد ثلاثة نقاط وصعد الي المركز الثالث في الترتيب.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا