نابولي يهزم ساسولو بسداسية في الدوري الإيطالي
لاعب نابولي

نابولي يهزم ساسولو بسداسية في الدوري الإيطالي

حسن سليمان
2024-02-29T20:28:17+03:00
رياضة
حسن سليمان29 فبراير 2024آخر تحديث : الخميس 29 فبراير 2024 - 8:28 مساءً

نابولي ينجح بتحقيق الفوز بسداسية مقابل هدف علي فريق ساسولو في الاسبوع الوحد والعشرون في اطار منافسات الدوري الايطالي وقد خاض اللقاء علي ملعب استاد مابي ويتمركز نابولي في ترتيب الجدول في المركز التاسع.

تمكن اللاعب أوروس راسيتش من تسجيل الهدف الاول في اللقاء لفريق ساسولو في الدقيقة السابع عشر ، وكان هدف التعادل في المباراة في الدقيقة 29 من امضي اللاعب أمير رحماني لتصبح النتيجة هدف مقابل هدف.

ونجح فيكتور أوسيمين من اضافة هدف الثاني لفريق نابولي في الدقيقة الوحدة والثلاثون وتمكن فيكتور أوسيمين من تسجيل الثالث الثاني له في اللقاء وانتهي الشوط الاول بتقدم نابولي بثلاثية مقابل هدف.

وشهد الشوط الثاني ثلاثة اهدف لفريق نابولي حيث تمكن فيكتور أوسيمين من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 47 والثالث له في اللقاء ، وسجل خفيشا كفاراتسخيليا الهدف الخامس في الدقيقة 51 وكان الهدف السادس في الدقيقة 75 من خلال خفيشا كفاراتسخيليا وانتهي اللقاء بفوز نابولي بسيداسية مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا