ريال مدريد يهزم أوساسونا برباعية في الدوري الإسباني
الريال

ريال مدريد يهزم أوساسونا برباعية في الدوري الإسباني

حسن سليمان
2024-03-20T20:21:23+03:00
رياضة
حسن سليمان20 مارس 2024آخر تحديث : الأربعاء 20 مارس 2024 - 8:21 مساءً

نجح ريال مدريد الاسياني من تحقيق الفوز علي فريق أوساسونا برباعية مقابل هدفين خارج ارضه وتمكن من الفوز الملكي في لقاء الذهاب والسبت ينجح بالفوز برباعية في لقاء الاياب.

افتتح اللاعب فينيسيوس جونيور باب التسجيل في اللقاء في الدقيقة الرابعة لصالح ريال مدريد ، وكان الرد من صاحب الارض في الدقيقة السابعة من اللاعب انتي بوديمير حيث سجل التعادل ، وتمكن داني كارفاخال من اضافة الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الثامنة عشر ليتقدم الملكي بالهدف الثاني.

وشهد الشوط الثاني الهدف الثالث للريال في الدقيقة الوحدة والستون من خلال اللاعب ابراهيم دياز ، وتمكن فينيسيوس جونيور من تسجيل الهدف الربع في الدقيقة الرابعة والستون حيث سجل هدفين له في اللقاء.

حاول صاحب الارض علي المرمى الريال من اجل تسجيل الثاني وبعد اكثر من فرصة تمكن اللاعب ايكير مونيوز من تسجيل الثاني للفريق في الدقيقة 90 وانتهي اللقاء بفوز الملكي برباعية مقابل هدفبن ضمن الاسبوع التاسع والعشرن من منافسات الدوري الاسباني.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا