ريال مدريد مقبل على إنفاق غير مسبوق في الانتقالات الصيفية
الانتقالات الصيفية

ريال مدريد مقبل على إنفاق غير مسبوق في الانتقالات الصيفية

حسن سليمان
2019-05-25T14:20:34+03:00
رياضة
حسن سليمان25 مايو 2019آخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 2:20 مساءً

يستعد نادي ريال مدريد لدخول في الانتقالات الصيفية بقوة هذا الصيف بعد خروج أفضل لاعب في العالم رونالدو من الفريق الي نادي اليوفي , وقد تستعد ادارة الملكي لدخول بقوة بعد خروج الفريق من جميع البطولات هذا الموسم .

وتقول ادارة الفريق سيتم صرف اكتر من 600 مليون يورو من اجل تعزيز صفوف الفريق الموسم المقبل ليرجع الفريق الي سكة التتويج بعد خروج الموسم الماضي بدون اي بطولة .

وفي الارجح سيتم التعاقد مع نيمار , او مبابي من نادي باريس ليكون الفريق بنجم سوبر بعد خروج نجم الفريق الاول رونالدو الموسم الماضي.

أنفق ريال مدريد حتى الآن 95 مليون يورو في الميركاتو الذي لم يبدأ بشكل رسمي حتى الآن، بعد أن تعاقد مع رودريجو (45 مليونًا) وإيدير ميليتاو (50 مليونًا).

وهناك صفقة أخرى تم تحديدها في الميركاتو وهي التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد، جناح تشيلسي، ولكن النادي اللندني يطلب 140 مليون يورو، بينما سيدفع الميرنجي على الأقل 100 مليون يورو، وهو ما سيرفع حجم الإنفاق إلى 195 مليونًا على الأقل.

وفيما يتعلق بالراحلين، سيكون على ريال مدريد التخلي عن العديد من اللاعبين في الصيف القادم ، إذا أراد الوفاء بكل طلبات المدرب زيدان في الميركاتو.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا