فالنسيا يهين برشلونة ويتوج بطلا لكاس ملك اسبانيا
فالنسيا بطلا لكاس ملك اسبانيا

فالنسيا يهين برشلونة ويتوج بطلا لكاس ملك اسبانيا

2019-05-26T02:23:09+03:00
2019-05-26T02:23:17+03:00
رياضة
حسن سليمان26 مايو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

حقق نادي فالنسيا فوزا مستحق علي برشلونة في نهائي كاس ملك اسبانيا اليوم السبت علي ملعب ستاد بينتو فيامارين بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح فالنسيا ليكسر فالنسيا هيمنة برشلونة علي كاس ملك اسبانيا.

دخل نادي فالنسيا ملعب المباراة بمعنويات عالي جدا حيث نجح بسيطرة علي اللقاء ممكن ادي لفوز فالنسيا في المباراة , وقد كان برشلونة الاسباني ليس بافضل حالاتها .

نجح نادي فالنسيا بتسجيل الهدف الاول عن طريق الاعب كيفن جاميرو في الدقيقة 21 من بداية اللقاء ليسجل هدف التقدم في المباراة , وبعد عشر دقائق نجح لاعب فالنسيا رودريغو مورينو بتسجيل الهدف الثاني للفريق لينتهي الشوط الاول بنتيجة هدفين دون رد .

وبعد بداية الشوط الثاني حاول برشلونة تقليص الفريق نجح ميسي بتقليق الفرق بتسجيل الهدف الاول لبرشلونة في الدقيقة 73 من عمر اللقاء وحاول برشلونة تسجيل هدف التعادل ولكن فاشل وصمده فالنسيا الي نهاية المباراة , ليكون بطلا لكاس ملك اسبانيا هذا العام .

رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا