نهائي الابطال بطعم انجليزي بين ليفربول وتوتنهام
نهائي دوري أبطال

نهائي الابطال بطعم انجليزي بين ليفربول وتوتنهام

2019-06-01T04:43:25+03:00
2019-06-01T04:54:00+03:00
رياضة
حسن سليمان1 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

تتجه انتظر العالم الي ملعب واندا ميتروبوليتانو في نهائي دوري الابطال اوروبا بين ليفربول وتوتنهام , يأمل توتنهام أن يستغل فرصة خوض نهائي دوري أبطال، أمام مواطنه ليفربول، اليوم السبت، ليضحك أخيرا ويسخر من خصومه.

ويستعد ليفربول للفوز في نهائي الابطال هذا العالم بعد الخسارة نهائي الموسم الماضي امام نادي ريال مدريد الاسباني بعد الخسارة بنتيجة 3-1 لصالح ريال مدريد , وسوف يدخل ليفربول ليفوز هذا النهائي امام توتنهام بعد خسارة الدوري الانجليزي ليكون فرصه للفوز ببطولة هذا الموسم.

واشتهرت هذه الواقعة الآن باسم “فضيحة اللازانيا”، بعد تناولهم هذه الوجبة على العشاء، ما أدى إلى خسارة توتنهام أمام وست هام، ليتأهل جاره آرسنال لدوري الأبطال.

وبدت آمال نادي توتنهام في دوري الأبطال قد انتهت، عندما تفوق أياكس 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، لحساب نصف النهائي، قبل 45 دقيقة فقط من نهاية مباراة الإياب في هولندا.

ويامل ليفربول الفوز في البطولة بعد الفوز علي برشلونة الاسباني بنتيجة كبيرة بعدما كان خسارة من برشلونة بنيجة اهداف دون رد في مباراة الذهاب وفي الاياب نجحه ليفربول الفوز بنتيجة اربع اهداف دون رد , ليكون نهائي اليوم بين ليفربول و توتنهام.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا