تجربة رامز جلال في موسم الرياض تتصدر الترند
تجربة رامز جلال

تجربة رامز جلال في موسم الرياض تتصدر الترند

محمد قاسم
2022-02-20T11:05:57+03:00
منوعات
محمد قاسم20 فبراير 2022آخر تحديث : الأحد 20 فبراير 2022 - 11:05 صباحًا

أعلنت الهيئة الترفيهية العامة في المملكة السعودي دمجها فكرة مقالب الفنان المصري الكوميدي رامز جلال في موسم الرياض والشرق الأوسط الترفيهي اليوم الأحد.

وكان رئيس الهيئة المستشار تركي آل شيخ قد صرح ,مساء أمس السبت ,عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي والتغريدات تويتر , بأن الجمهور في موسم الرياض سيعيش غدا لأول مرة تجربة الفنان رامز جلال قائلا ” بكرة الأحد الجمهور في البوليفارد الرياضي سيتي سيجرب ويعيش المقالب لأول مرة في تاريخ الموسم “.

وتعتبر تلك التجربة الأولى والفريدة على مستوى الشرق الأوسط في المجال الترفيهي , فالجمهور سيعيش لحظات حماسية عاشها الفنانين من قبل مع رامز جلال.

أما رامز فقد أعاد نشر تغريدة تركي أل شيخ مقدما له كل معاني الشكر على الدعم الجميل ومعلقا على ذلك بـ ” أشكر معالي المستشار على الدعم الكبير على تجربتي .. انتظرونا غدا الأحد في البوليفارد الرياضي”.

ولاقى المتابعون تلك التغريدات بحماسة , حيث من المتوقع اليوم أن يمتلئ بوليفار سيتي بالناس من أجل تلك التجربة الجنونية الحماسية , كما وتصدر رامز تريند تويتر بعد الإعلان عن إنضمامه لفعاليات موسم الرياض والشرق الأوسط الترفيهي , حيث أصبح حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة.

المصدروكالات
رابط مختصر
محمد قاسم

كاتب صحفي فلسطيني ,خريج من جامعة الأقصى قسم الصحافة والإعلام , ومتقن للفن الكتابي والروائي