المالية تستعد لصرف مستحقات الموظفين
صرف مستحقات الموظفين

المالية تستعد لصرف مستحقات الموظفين

2019-10-11T00:36:00+03:00
2019-10-11T00:36:38+03:00
الأخبار
حسن سليمان11 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 12 شهر

قررت الحكومة في مدينة رام الله بصرف دفعات من مستحقات الموظفين بقطاع غزة والضفه الغربية بعد استلم المقصة من اسرائبل ,وتقول السلطة برام الله سنحسن الوضع لسكان قطاع غزة والصبر علي الخصومات بسبب الازمة المالية الذي مرت به السلطة .

وبعد دفع نصف راتب للموظفين في قطاع غزة لفترة ,حدث نفس غزة في الضفه بعد الازمة المالية وخصم علي الموظفين بسبب اسائيل وسلطة تمر بازمة ,بعد قطع رواتب الجرحه و الشهداء من اسرائبل ,السطلة تقرر عدم استلم الاموال نقصة .

وقمت السطلة بعد استلم الامول وتصعيد من الجانب الاسرائيلي بسبب خصم من امول الضرائب ,واستمرت الازمة لشهور والسلطة دخلتت في ازمة كبيرة وغير قادره علي دفع رواتب الموظفين بشكل كامل وقررت دفع نصف راتب فقط لحين حل المشكلة .

وبعد استلم محمد شتية بديل رامي الحمدالله ,تتم حل بعض المشكلة في الحكومة , وبعدها فرجت اسرائبل عن الامول ,وفمت الشطلة بدفع راتب بنسبة 110 ,بنسبة 60 في المية من الراتب و50 في المية من المستحقات ,وتم افرج علي جميع الامول وجاري تحضر لصرف المستحقات.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا