زياد النخالة يفرض شروط لوقف إطلاق النار
زياد النخالة

زياد النخالة يفرض شروط لوقف إطلاق النار

2019-11-14T02:44:23+03:00
2019-11-14T02:44:32+03:00
الأخبار
حسن سليمان14 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر

تحدث الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي زياد النخالة عبر شاشة الميدين علي الاتصعيد بقطاع غزة بعد اغتيال بهاء ابو العطا وقصف سريا القدس لمدن اسرائيل وقصف غزة وقال نحن في الميدان لن نترجع علي قرار توسيع القصف علي المدن .

وقال زياد النخالة نحن مستمرين في الجهاد وقصف اسرائيل ولا يهمني اي خبر بخصوص اغتيالي واتمني الشهداء من الله , وقال جهاد الاسلامي يقاتل بمفرده في الميدان ونحن نصمد امام القتال حتى النفس الاخير ونحن الان اقوة من قبل .

وقال الان نحن نقصف في اقل اشي ويوجد مفاجاة ولدين امكانيات قوة اكتر وقال النخالة في لقاء : إننا على موعد مع النصر وبهم سننتصر، وأتوجه بالتحية والتقدير للمقاومين الذين يواجهون اسرائيل ويقصفونها بالصواريخ”.

وكانت شروط الامين العام ان توقف اسرائيل الاغتيال في الضفه وقطاع غزة وووقف اطلق النار في مسيرات العودة وكسار الحصار , تلتزم “إسرائيل” بتفاهمات كسر الحصار التي جرت في القاهرة.وفي حال التزام في الشروط سوف نوقف القصف مباشر .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا