المغرب تتعرض للخسارة من بنين في ضربات ترجيحية
المغرب و بنين

المغرب تتعرض للخسارة من بنين في ضربات ترجيحية

حسن سليمان
2019-07-06T11:59:37+03:00
رياضة
حسن سليمان6 يوليو 2019آخر تحديث : السبت 6 يوليو 2019 - 11:59 صباحًا

خسر المختب المغربي يوم امس من بنين بنتيجة 4-1 علي ملعب استاد السلام في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 من ضربات ترجيحية بعد نهاية الوقت الاصلي من عمر اللقاء حيث انتهي الوقت الاصلي ونتيجة تعادل هدف مقابل هدف.

اعلان الحكم علي بدا اللقاء بين المغرب وبنين وكانت اجواء اللقاء بشبه مستويه بين الفرقين ولن يكون اي فرصه قوية علي مرمي الفرقين ثم اعلان الحكم نهاية الشوط الاول , في بداية الشوط الثاني بداء الفرص من الفرقين .

حبث نجح لاعب منتخب بنين مواز أديليهو بتسجل الهدف الاول في الدقيقة 53 من بداية الشوط الثاني , بعد الهدف حاول المنتخب المغربي بتعديل النتيجة حبث نجح لاعب المنتخب الوطني يوسف النصيري بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 75 .

وبعد نهاية الوقت الاصلي اعلان الحكم علي نهاية اللقاء بتعادل ولاعب الشوط اضافية , وبعدها اعلان بعد نهاية الاشوط الاضافية بتعادل اعلان علي لعب ضربات ترجيحية , حبث نجح المنتخب بنين بالفوز بتسجيل 4 اهدف في ضربات ترجيحية .

رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا