الانتر ميلان ينتصر علي ميلان في ديربي الغضب
انتر ميلان

الانتر ميلان ينتصر علي ميلان في ديربي الغضب

عطية محمد سلطان
2020-02-10T01:33:40+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان10 فبراير 2020آخر تحديث : الإثنين 10 فبراير 2020 - 1:33 صباحًا

نجح فريق انتر ميلان في الفوز الصعب في ديربي الغضب بعد ما كان متأخره بثنائية للفوز برباعية في ديربي الغضب ليتصدر الدوري الايطالي حث يمتلك 54 نقطة والثاني اليوفي برصيد 54 نقطة ولكن الانتر متصدر بفارق الاهداف.


كان الانتر ميلان منذ بداية اللقاء لم يدخل اجواء اللقاء وكان فريق ميلان الافضل وصاحب الاهداف منذ بداية المباراة.وقبل نهاية الشوط الاول سجل ميلان الهدف الاول في اللقاء في الدقيقة 40 عن طريق اللاعب أنتي ريبيتش.

وفي الدقيقة 46 سجل ميلان الهدف الثاني عن طريق زلاتان إبراهيموفيتش , وبعد الهدف الثاني في مرمى الانتر اشتعل اللقاء وحاول الانتر في الرجع في اللقاء ونجح مارسيلو بروزوفيتش من تسجيل الهدف الاول الانتر في الدقيقة 51.

وسجل ماتياس فيتشينو هدف التعادل للانتر في الدقيقة 54 وبعد هدف التعادل المباراة تنطلق من جديد وتشتعل ايضا وضغط الانتر علي مرمى ميلان من اجل الفوز في ديربي الغضب وجاء الهدف الثالث لفريق الانتر عن طريق ستيفان دي فري في الدقيقة 70.

وقبل نهايو المباراة سجل فريق الانتر الهدف الرابع عن طريق اللاعب روميلو لوكاكو في الدقيقة 93 ,وانتهي الديربي في فوز الانتر ميلان علي ميلان برباعية مقابل هدفين.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..