كريستيانو رونالدو يتسلم جائزة “أسطورة ماركا”
الاسطورة كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يتسلم جائزة “أسطورة ماركا”

2019-07-29T20:43:31+03:00
2019-07-29T20:43:40+03:00
رياضة
حسن سليمان29 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

استلم أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو اليوم الأثين جائزة “أسطورة ماركا” تقديراً لما قدمه في مسيرته الكروية العظيمة مع المنتخب و مع مانشستر يونايتد وبخص نادي ريال مدريد الأسباني خلال مرحل لاعب .

وخلال مرسم التسليم حضر رئيس نادي ريال مدريد بيريز وقابل الأسطورة رونالدو خلال مرسم التتويج بجائزة “أسطورة ماركا” , وقال الأسطورة رونالدو انا أسف علي مغادرة نادي ريال مدريد , وقال ايضا ليس من السهل الخروج من نادي مثل ريال مدريد .

وقال ايضا انا مشتاق لنادي ريال مدريد واتنمي الحظة عودة الي مدريد من جديد , وقال كريستيانو رونالدو: أتشرف بكل من ساعدني في تحقيق هذه الجائزة. إنه فخر لي. وآمل أن أعود إلى مدريد قريبًا.

كريستيانو : أتيت إلى مدريد كثيرًا. إنها مدينة تميّزت من خلالها كثيرًا. ليس فقط على مستوى كرة القدم ، بل على المستوى الشخصي أيضًا. لديّ صالات رياضية وعيادة ونهاية بـ الفندق … وأيضًا هناك بالطبع ريال مدريد. النادي الذي لعبت فيه لمدة تسع سنوات.

كريستيانو رونالدو: اشتقت لكل من مانشستر ومدريد. لكن بسبب ظروف الحياة ، افتقد مدريد أكثر. قضيت هنا أكثر من عشر سنوات ، كبر أطفالي ، قابلت فتاتي.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا